منتديات ذكريات
منتديات ذكريات ترحب بك معنا... ويشرفنا ان تكون من اسره المنتدى
سجل وشارك معنا بدون تردد ... ولاحظ الفرق
لو كنت زائر فأهلآ بك معنا .... ويشرفنا انضمامك لنا
لو كنت عضو ادخل بسرعه ..... وشوف الجديد
منتديات ذكريات
منتديات ذكريات ترحب بك معنا... ويشرفنا ان تكون من اسره المنتدى
سجل وشارك معنا بدون تردد ... ولاحظ الفرق
لو كنت زائر فأهلآ بك معنا .... ويشرفنا انضمامك لنا
لو كنت عضو ادخل بسرعه ..... وشوف الجديد
منتديات ذكريات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ذكريات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات ذكريـــات ترحب بكم
welcome to zekraiat
ilove you Bose

احتاج رايكم !!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سارة س
عضو مميز
عضو مميز
سارة س

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالأحد 08 أغسطس 2010, 11:04 am

اذا ممكن انا عم بناقش بهادا الموضوع لانو بالنسبة اللي مهم رايكم و الموضوع كتير بهمني مع انو كتيييييييييير حساس و انا متأكد انو ما حد قبلي ناقشو و بتمنى من الادارة انها تسمح انو النقاش يتم
و اذا ممكن الي تكتب رايها لا تكتب من ناحية دين لانو معروف من الناحية الدينة تكتب رائيها الشخصي
الموضوع هو عبارة عن قصة صغيرة
في بنتين سالي و وسام
وسام كانت زي الشباب بالمظهر و بعد تبين انها تتمنى من كل قلبها انها تكون منهم و انو هي تحب بنات لا شباب
كانت صحبة وسام و سالي مو طبيعية اقوى من اللازم لدرجة انو سالي انحرفت و عشقت وسام مع انو هي خبت بقلبها كتير بس ما قدرت ضلها مخبية و وسام كانت بتقاوم لانو هي ما كانت تتوقع يوم من الايام انها تشوف وحدة من صاحباتها بهادة الطريقة و المهم مع الايام صاروا يعشقو بعض لدرجة انو وسام عم بتبكي كل يوم بالليل من كتر ما نفسها تكون شب عشان تقدر تتجوز سالي و يضلهم مع بعض و لبعض ، حاولو يبعدو كتير عن بعض بس كل مرة برجع حبهم اقوى من الاول و هم عم بتعدبو من جواهم ما بدهم هيك بس مو قادرين يقاومو هادا الاحساس
و معلومة صغير و ممكن ما تصدقوها بس انا متأكدة منها لاني تقريبا عيشة معهم انو وسام و سالي بصلو و بصومو بس انو يقاومو هالاحساس مو قادرين
ممكن رايكم و اذا عندكم اي استفسارات انا جاهزة لاجاوب عن اي سؤال فبالكم
mody sad
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
mody sad

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالأحد 08 أغسطس 2010, 11:13 am

ع فكره من رائ ان الموضوع ده مهم جدااااااا بس مش مشكله ان الصحاب يحبو بعض اوى كده حتى لو كانو بنات لكن الاهم انهم يحاولو يضعو حدود للحب ده لان ممكن مع مرور الايام يتفرقو عن طريق الموت لاقدر الله او ممكن حبهم ده يخليهم يقعو مع بعض فى شئ غلط او حرام وممكن كمان كل واحده فيهم تستغل التانيه عن طريق الحب ده وتوصلها لطريق وحش
ياريت تحاولى انك تبعديهم عن بعض شويا بشويا
موضوعك رائع ومهم جدا ياساره
شكرا لكى
نورتى بموضوعك
سارة س
عضو مميز
عضو مميز
سارة س

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالإثنين 09 أغسطس 2010, 6:00 am

اوك انا بقدر الي حكيتو بس الي انت مو فاهمو انو هم بحبو بعض متل الشب و البنت يعني علاقتهم كلها غلط اذا من ناحية الغلط و اني اقدر ابعدهم عن بعض فهادا مستحيل و انا متأكد انو ما في شي غير الموت ببعدهم على بعض و اذا ضلو هيك فهم اكيد عجهنم
mody sad
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
mody sad

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالأربعاء 18 أغسطس 2010, 2:07 am

بصى ياساره
انتى لو يهمك امر البنتين دول جدا وعايزه تفرقى بينهم عشان مصلحتهم
اعملى الى هقولك عليه بالظبط
حاولى تشوفى اى شئ تقدرى تفرقى بينهم بيه
بصى لما نتكلم على الميل هقولك تعملى ايه عشان هنا مش هينفع .
سارة س
عضو مميز
عضو مميز
سارة س

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالأربعاء 18 أغسطس 2010, 11:15 am

يا شباب انتهى كل شي بينهم و سالي بالمشفى من قلبها و وسام قلبها صاير زي الحجر على وسام
mody sad
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
mody sad

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالجمعة 20 أغسطس 2010, 7:22 am

ايه الى حصل يعنى
سارة س
عضو مميز
عضو مميز
سارة س

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالجمعة 20 أغسطس 2010, 11:34 am

مشكلة كتير سخيفة وجعولي قلبي علي صار انا رح اموت على سالي ، وسام عصبت على سالي بس بطريقة مو طبيعية و كسرت خطها الخلوي قدامها و بعدين كسرت خلويها بعدين و سالي صابها انهيار عصبي وقتها و دخلت المشفى و لهلأ ما طلعت من المشفى و عندها صدمة و قلبها صار في مشكلة و تعبانة كتير و وسام و لا معبريتها و قلبها قاسي كتير صاير و ما بدها تشوف سالي و اهم شي انو السبب الي عصب وسام ما دخل سالي فيه كانت اخت وسام هي السبب و هلأ كلنا مع سالي و ما حد بحكي مع وسام لانو هي ما عم بتحس
mody sad
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
mody sad

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالجمعة 20 أغسطس 2010, 11:51 am

لاحول ولا قوه الا بالله
وانتو ناويين تعملو ايه ؟
سارة س
عضو مميز
عضو مميز
سارة س

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالسبت 21 أغسطس 2010, 11:42 am

و الله كل شي خرب خلص وسام باعت حبيبتها و باعت صاحباتها بلحظة غضب و انتها كل شي و خلص ما فينا نعمل شي
mody sad
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
mody sad

احتاج رايكم !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: احتاج رايكم !!!!   احتاج رايكم !!!! Icon_minitimeالثلاثاء 24 أغسطس 2010, 12:26 pm

كده احسن

احتاج رايكم !!!!
صفحة 1 من اصل 1